منتديات تربة حائل
اهلا وسهلا حياكم الله
منتديات تربة حائل

منتديات تربة حائل


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ابتداء من فجر يوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك. الضمان الاجتماعي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

النمس


عضو جديد
عضو جديد
الرياض 30 رمضان 1431 هـ الموافق 9 سبتمبر 2010 م واس
أودعت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالتها لشؤون الضمان الاجتماعي المبالغ المخصصة للمعاشات والمساعدات المقررة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ومقدارها (000ر000ر945) تسعمائة وخمسة وأربعون مليون ريال ليتسنى لهم سحبها من أجهزة الصراف الآلي ابتداء من فجر يوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
أوضح ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وقال " إن الوزارة بذلت قصارى جهدها إلى أن أصبحت هذه المبالغ من المعاشات والمساعدات المقررة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من المسنين والمقعدين والعجزة والأرامل والأيتام والمطلقات والمعلقات والمهجورات وغيرها من الفئات متاحة للصرف مع مستهل هذا الشهر بالتزامن مع عيد الفطر المبارك ولتضاف إلى المكرمة السامية الكريمة التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بصرفها مساعدة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك كي تسهم كل هذه المبالغ مجتمعة في سد احتياجاتهم ومتطلباتهم وتأمين مستلزماتهم في هذه المناسبة المباركة ".
ورفع العثيمين أسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لما تحظى به قطاعات الوزارة كافة وخاصة الضمان الاجتماعي من دعم غير محدود واهتمام ومتابعة سعياً لتحقيق أكبر قدر من الرفاه الاجتماعي لأبناء هذا الوطن.
وتقدم العثيمين بصادق التهنئة والتبريك للقيادة الرشيدة والشعب السعودي والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى أمتنا وشعوبنا بالعز والتمكين. // انتهى //
22:48 ت م

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امين يارب .,
تحيااتي لكـ .,

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى