منتديات تربة حائل
اهلا وسهلا حياكم الله
منتديات تربة حائل

منتديات تربة حائل


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

روح الأهلي" تهزم "الليوث" ويتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

نايف الشمري

avatar
مؤسس الموقع





تأهل الأهلي إلى النهائي بعد انتصاره أخيرا على الشباب بركلات الترجيح بعد تمديد اللقاء إلى ركلات الترجيح إثر انتهاء زمن اللقاء الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل طرف في مسابقة كأس ولي العهد السعودي.

وتمكن الأهلي من الوصول إلى النهائي الأول له هذا الموسم.

وتقدم لاعبو "القلعة" في بداية اللقاء بالهدف الأول عن طريق معتز الموسى الذي استغل تمريرة ذكية من مالك معاذ وضعها في مرمى وليد عبدالله الذي كان متقدما (26).

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو الشباب اللحاق بالنتيجة، وتحقق لهم ما أرادوا بعد مرور 10 دقائق من الشوط، وتمكنوا من تعديل النتيجة عبر فيصل السلطان الذي استغل الخروج الخاطئ من حارس الأهلي عبدالله المعيوف (55).

وواصل الشباب ضغطه على الأهلي، ليتمكن وليد الجيزاني من إضافة الهدف الثاني للشباب في مرمى فريقه السابق الأهلي من كرة عرضية من السلطان (68).

وعلى الرغم من تخلي مدرب الأهلي عن مهاجمي الفريق مالك معاذ وحسن الراهب إلا أن "الأسود" تجاوزوا المطب، وتمكنوا من تعديل النتيجة بواسطة البديل عبدالرحيم الجيزاوي، الذي نجح في تخطي ثلاثة من لاعبي الشباب، ووضع الكرة في سقف المرمى الشبابي (86).

وفي الأشواط الإضافية لم يتمكن أي من الفريقين من إضافة أي جديد، وطرد حكم اللقاء اليوناني الكساندرو مدافع الشباب ماجد المرحوم عند الدقيقة 116 قبل أن يرفض منح الأهلي ركلة جزاء بعد سقوط لاعب وسطه مارسينهو.

ونجح الأهلي في تسجيل ثلاث ركلات ترجيح فيما أخفق الشباب في تسجيل اثنتين ليتأهل بذلك الأهلي إلى النهائي مسجلا حضوره الأول في النهائيات السعودية هذا الموسم.

ويلاعب الأهلي في نهائي المسابقة مع الفائز من مباراة الهلال ونجران التي ستقام غدا الاثنين.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى